سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يعتبر موقع أخبار 24 من المواقع المستقلة التي تقوم بنقل المعلومات التي يحتاجها الإنسان بكل مصداقية وشفافية حيث أنه يشبه الموسوعة الإلكترونية التي تفيد كل من يدخلها، كما يقوم الموقع بعرض جميع مواصفات وأسعار الموبايلات التي تريد شرائها، ويخبرك بالأخبار التي تخص التكنولوجيا الحديثة وبرامج الإندرويد، وفي حالة إذا كنت تبحث عن طرق للربح من الإنترنت حينها سيفيدك الوقع بشكل كبير، وآخيرًا يساعدك الموقع في معرفة فوائد جميع الأشياء الموجودة من حولك من أطعمة ورياضة وغيرها من الأشياء.

يستطيع أي شخص التسجيل في الموقع والاستفادة من معلوماته ولكن هذا الأمر سيكون بمثابة موافقة منك على سياسة الخصوصية، ولكن في حالة انتهاك سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع حينها لا يمكنك الدخول إلى الموقع، لذلك دعونا نخبركم بسياسة خصوصية الموقع قبل قيامك بالتسجيل ونرجو منك قراءة سياستنا بتمعن شديد، وذلك لأنها تخضع للأعراف المتبعة على الإنترنت، كما أنها تقوم على مبادئ حسن النية، وهي كالأتي :

 

استخدام الموقع لأعراض مشروعة

عند موافقتك على التسجيل في موقع أخبار 24 ستكون بذلك وافقت على استخدام الموقع في الأغراض المشروعة التي لا تتعدى على حقوق الآخرين من خلال بث أو إرسال أي مادة تنتهك خصوصية الأشخاص، كما يجب عليك الحذر أيضًا من توجيه الإساءة أو القذف أو الذم إلى أي شخص سواء من متابعين الموقع أو من العاملين به، بالإضافة إلى أن المادة التي سترسلها يجب أن لا تحتوي على إساءة لأي من الديانات المقدسة أو أن تكون مشجعة لارتكاب أي نوع من الجرائم، أو تكون تحريضية ضد القانون، وآخيرًا يجب عليك احترام خصوصية الآخرين.

 

عدم التجارة بمعلومات الموقع

يجب عليك معرفة أنه عندما تقوم بالتسجيل في الموقع حينها ستكون كافة المعلومات متاحة لك لتستفيد بها في حياتك الشخصية بهدف تعليمي وليس ربحي ولا يمكنك استخدام معلومات الموقع بغرض الاستفادة التجارية لأن هذا سيكون بمثابة انتهاك لخصوصية الموقع.

 

عدم سرقة محتويات الموقع

ممنوع منعًا بتًا سرقة محتويات الموقع سواء من خلال النشر في أي موقع آخر أو الطبع أو التوزيع وعند قيامك بهذا سينبغي عليك أخذ موافقة خطية من الأستاذ أحمد جمال دردير المالك الرسمي لموقع أخبار 24.

 

الشعارات الخاصة بالموقع مسجلة رسميًا

يجب عليك معرفة أن جميع الشعارات الموجودة بموقع أخبار 24 هي بمثابة علامات تجارية مسجلة كما أن حقوقها محفوظة ومملوكة للأستاذ أحمد جمال دردير المالك لهذا الموقع، ولكن أي علامات تجارية أخرى ( لأطراف ثالثة ) يتم استخدامها في الموقع فهي تكون مملوكة لأصحابها.

 

تخزين معلوماتك بسرية

يتخذ الموقع معايير صارمة في الالتزام بتخزين جميع المعلومات التي تقوم بإرسالها في بيئة سرية جدًا حتى يتم مراجعتها ومعرفة مدى مصداقيتها قبل نشرها.

 

احتفاظ الموقع ببيانات المشتركين

يجب أن تتأكد من أن الموقع يقوم بالاحتفاظ بجميع بياناتك التي تقوم بإدخالها على قواعد بيانات وأنظمة تشتغيل ذات حماية وكفاءة عالية، ولا يستطيع أي مشترك آخر أن يقوم بمعرفة هذه البيانات وذلك بسبب نظم الحماية، ولكن يجب عليك معرفة أن الموقع لا يتحمل مسئولية ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب، كما أنك توافق على إدخال بياناتك بالموقع بدون انتظار مقابل من إدارة الموقع.

 

حقوق الملكية الفكرية

يجب أن تعلم أن جميع الحقوق الملكية الفكرية سواء حقوق الطبع والنشر وحقوق المؤلف وطرق العرض وحقوق قواعد البيانات بالإضافة إلى العلامات التجارية جميعها مملوكة لإدارة الموقع وهو الأستاذ أحمد جمال دردير.

 

صحة البيانات التي تقدمها

يجب أن تقر بأن جميع البيانات التي قدمتها لموقع أخبار 24 هي صحيحة مائة بالمائة وذلك لأن الموقع غير مضطر لمراجعة صحة البيانات التي تقدمها كما أنك تتحمل مسئولية النتائج المترتبة عن هذه البيانات بأي شكل من الأشكال.

 

أحقية الموقع في تعديل الشروط

يمتلك موقع أخبار 24 الأحقية الكاملة في تعديل شروط سياسة الاستخدام في أي وقت يريده وذلك بدون سابق إنذار أو إشعار لمستخدمي الموقع، لذلك يتوجب عليك مراجعة هذه الشروط دائمًا حتى تلتزم بمضمونها.

زر الذهاب إلى الأعلى